توجيه اتهامات الي ابن “ماما سناء” بالتسبب في موت والدته

توفيت صباح يوم الخميس 18 يونيو اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهيرة بـ”ماما سناء” عن عمر 65 عاما.

وخرج محمد شاكر نجل “ماما سناء” بعد وفاتها بفيديو جمع فيه زوجته وشقيقه يتهم فيها إحدى المستشفيات الحكومية بكفر الدوار بالإهمال في إعطاء والدته الراحلة الرعاية اللازمة، ناشراً عدة صور للراحلة وهي على سرير الرعاية وغير واعية.

وبعد انتشار فيديو نجل “ماما سناء” الذي وجه فيه اتهامات الأهمال، لاقى محمد شاكر نجل الراحه نفسه عدة اتهامات بأنه تسبب في وفاة والدته.

وجاءت أولى هذه الاتهامات بعد مراجعة الفيديوهات الخاصة بقناة “ماما سناء” على YouTube ليتضح أن ابن ماما سناء اصطحبها للخروج عدة مرات خلال الأسبوعين ما قبل وفاتها ضاربا بالإجراءات الاحتزارية والتحذيرات التي شددت على عدم خروج كبار السن من المنزل، وبالأخص ممن يعانون من أمراض مزمنة أو صدرية مما جعلها عرضها للإصابة بفيروس كورونا.

وعل سبيل المثال نرى أن منذ أسبوعين اصطحب محمد شاكر الشهير بـ”حمو شاكر” والدته إلى صالة الألعاب الرياضية “الجيم” دون كمامة وقفازات طبية، وربما يكون استخدمها او لمس هذه المعدات شخص مصاب.

وفي نفس الفترة نشر حمو شاكر فيديو له مع والدته الراحلة ماما سناء بعنوان “أول خروجة من شهرين” وهو بصحبتها خارج المنزل ويتناولان الطعام والشراب بالشارع مما جعل إمكانية إلتقاطها للفيروس كبيرة.

كما اصطحب حمو شاكر والدته إلى إحدى المولات الشهيرة رغم التحذيرات بعدم نزول كبار السن واختلاطهم بالأشخاص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى