قائمة باسعار 5 سيارات مستعملة تبدأ من 16 ألف جنيه

يبحث قطاع من زبائن سوق سيارات مستعملة عن الموديلات الأقل سعرًا، والتي تتناسب مع أوضاعهم الاقتصادية، ذلك دون النظر إلى سنة صنع السيارة أو ما توفره من وسائل راحة وأمان.

وتبقى دائمًا بعض الاختيارات التي تكون في متناول المشترين حتى ولو لم تحقق كل رغباتهم ومتطلباتهم التي أرادوا أن يجدونها في سيارة المستقبل.

وإليك في ذلك المقال أبرز 5 سيارات مستعملة، مطروحة بأسواق البيع والشراء الإلكترونية، والتي لا يتخطى سعرها 75.000 جنيه.

أسعار و مواصفات السيارات التي لا تتجاوز 75 ألف جنيه:

رينو كليو هاتشباك
تتوفر رينو كليو هاتشباك الصغيرة موديل 1994 في أسواق بيع المستعلم بأسعار تبدأ من 34 ألف جنيه وتصل إلى 45 ألف جنيه.

فيات 128
سيارة فيات 128 موديل 1979 متوفرة في سوق المستعمل بمتوسط أسعار يتراوح بين 16 و22 ألف جنيه.

ويحدد السعر النهائي للشراء الحالة العامة للسيارة والكماليات المزودة بها من قبل المالك السابق.

تويوتا كورولا
تويوتا كورولا تقدم شركة تويوتا اليابانية الرائدة فى صناعة السيارات كورولا موديل 1991 بمحرك 1.4 لتر يولد قوة 86 حصان بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.

ويترواح سعر تويوتا كورولا طراز 1991 ضمن الفئة السعرية التي تتراوح بين 60 ألف جنيه إلى 75 ألف جنيه، ويحدد سعر السيارة الحالة الفنية والكماليات.

تعد السيارة أمريكية الصنع تتصدر قائمة السيارات الأمريكية الصنع التي صدرت في العصر الحديث ، خاصة وأنها تتفوق على بعض الصناعات الأمريكية الأخرى مثل فورد و شيفرولية في بعض الخصائص والمميزات.

كرايسلر نيون
تمتلك كرايسلر نيون محرك قوي 2000 سي سي مع خاصية الحقن الإلكتروني للوقود إنجيكشن لتنظيم إستهلاك الوقود، كما أنها تأتى بصالون رياضي ومقصورة قيادة بنفس مذاق السيارة الكوبيه وعدد من الكماليات أبرزها مكيف هواء، زجاج كهربائي.

تتوافر السيارة الأمريكية، المزودة بناقل حركة أوتوماتيك، في سوق المستعمل بأسعار مناسبة تتراوح بين 50 و60 ألف جنيه.

هيونداي إكسيل
تعتبر هيونداي إكسيل بموديلاتها المختلفة من السيارات التي لاقت رواجًا وانتشارًا كبيرين في السوق المصري خلال التسعينيات والعقد الأول من الألفية الثالثة.

ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 55 إلى 75 ألف جنيه، وذلك وفقًا لحالتها الفنية والكماليات المزودة بها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى