30 ألف جنيه انخفاض بأسعار السيارة تويوتا راش 2020 في يونيو

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن تخفيض أسعار أيقونتها “راش” التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية بقيمة 30.000 جنيه خلال شهر يونيو الجاري.

وتقدم السيارة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات، وبعد التخفيض أصبح سعر الفئة الأولى القياسية 340.000 جنيه بدلًا من 370.000 جنيه، أما الفئة عالية التجهيز بات سعرها الرسمي 365.000 جنيه مقارنة بـ395.000 جنيه.

تمتلك راش محرك سعة 1.5 لتر بقوة 103 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ونظام دفع خلفي يعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج Dual VVT-i التي تساعد على أداء استثنائي واستجابةً جيدين لظروف القيادة.

وزودت تويوتا الجزء الأمامي من “راش” بمصابيح أمامية كبيرة، وشبكة أمامية عريضة مما يعطي مظهر قوي وجريء. واستكمالاً لتصميمها الديناميكي، تم تزويد “Rush” بخطوط تصميم انسيابية مما يساعد في ديناميكية الهواء وتوفير استهلاك الوقود.

أما الجزء الخلفي يعكس الطابع الرياضي للسيارة من خلال المصابيح الخلفية الكبيرة وباب صندوق الأمتعة السميك. كما تم تزويد المركبة الجديدة بإطارات معدنية رياضية قياس 17 بوصة.

وتوفر السيارة لركابها السبعة مساحات متنوعة للتخزين مع 13 حامل أكواب أو زجاجات. مع إمكانية نقل الأغراض، سواءً للاستخدام العائلي أو التجاري، حيث يمكن طي مساند الظهر في صفي المقعدين الثاني والثالث لتوفير مساحة أكبر عند الحاجة لنقل الأغراض الطويلة.

تويوتا أحاطت ركاب “راش” بمجموعة من مزايا السلامة لتوفير أقصى درجات الحماية للركاب، بما في ذلك 6 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS ونظام التحكم في ثبات المركبة VSC ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا

كما يتوفر بالسيارة نظام التحكم في السحب TRC ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات HAC، بالإضافة إلى مستشعرات خلفية لركن السيارة ومصابيح ضباب خلفية ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات.

أما وسائل الرفاهية يتقدمها شاشة ملونة متعددة المعلومات في وسط لوحة العدادات تعرض بوضوح كفاءة استهلاك الوقود، ونظام صوتي بـ 8 مكبرات صوت، و USB، وثلاثة مخارج AUX خاص لشحن الهواتف وغيرها من الأجهزة، فضلًا عن نظام تكييف الهواء التلقائي في الأمام وفي الخلف.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى