الأزهر: مصاب كورونا الذي لعق زجاج الصيدلية قاتل متعمد

اقال الدكتور صالح عبد الحميد عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف إن الأزهر أمس أصدر فتوى تجريم الكمامة الدوارة أى التى تستخدم لأكثر من شخص لغرض ما مثلما يحدث فى المواصلات العامة وغيرها، وذلك لأن هذا الفعل يسبب ضرر ومخاطر عديدة، وهو ما يرفضه الشرع، لذا تم تجريم هذا الفعل.

الأزهر يعلن فتح باب التقدم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائيالأزهر يعلن فتح باب التقدم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائيالأزهر للفتوى الإلكترونية: طلب الراحة في الانتحار وهم.. وهذه أهم أساليب العلاجالأزهر للفتوى الإلكترونية: طلب الراحة في الانتحار وهم.. وهذه أهم أساليب العلاج

وأضاف “عبد الحميد”، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “اكسترا نيوز”، أن الحفاظ على النفس أمر واجب والكمامة الدوارة تصرف لا يحافظ على النفس وبالتالى فهى جريمة يعاقب عليها القانون وفى الشرع إثم عظيم.

وتابع: من يعلم أنه مصاب بالكورونا وينشر المرض بقصد ضرر الغير وتعمد نقل العدوى فهو قاتل وفى حكم الشرع قاتل متعمد، مشيرا لفيديو الشخص الذى يلعق زجاج الصيدلية، وقال: عليه أن يعلم أنه فى حكم القاتل المتعمد، لأنه ينوى تدمير وإهلاك الأشخاص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى